موضوع الأسعار العمل الذي يهم


الموضوع: السعر العمل الذي يهم سعر العمل الذي يهم اسمي هارون كروجر وأنا خلقت هذا الموضوع لمناقشة تحركات الأسعار وخلق بيئة تربوية أن يعلم كل من التقنيات الأساسية والمتقدمة التي وضع استراتيجية حركة السعر الناجحة. العمل الثمن هو مجرد دراسة السعر مع مرور الوقت. أفضل وسيلة لقراءة وفهم حركة السعر من خلال الرسوم البيانية الشمعدان. عند الجمع بين حركة السعر الرئيسي شمعدان مع مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية، فإنه يمكن خلق عالية ربما تجارة الاجهزة مع مكافأة عالية ومنخفضة المخاطر. في هذا الموضوع سوف تكون مناقشة جميع الإجراءات السعر الأشياء، والتركيز على "حركة السعر ما يهم". عندما أقول "حركة السعر ما يهم"، وأنا أتحدث عن أي شيء يتحرك السوق ويخلق تلك الإشارات قوية ودقيقة للغاية دخول نحن نبحث عن والتجار حركة السعر. رأيي هو أنه إذا كان يهم إلى السوق، لا يهم بالنسبة لي. يستخدم حركة السعر للمساعدة في تحديد ما إذا كان العرض / الطلب يتحول وسوف يؤدي قريبا إلى انعكاس السعر أو إذا كان من المرجح أن يستمر اتجاه معين السعر. وأعتقد أن تعلم حركة السعر من السهل إلى حد ما وتوفر أفضل حافة التداول بالمقارنة مع أي شيء آخر يمكن أن توجد هناك مثل هذه المؤشرات أو قمة شرق آسيا. هنا سوف نسعى جاهدين لتحقيق توازن بين الحفاظ على السلطة الفلسطينية بسيطا قدر الإمكان، دون التضحية حافة التداول الخاص بك. سوف كتاجر أن تقرر كم من الأدوات التي تريد أن يكون في سلة والتداول الخاص بك. وأكبر سلة التداول الخاصة بك، وأكثر تقدما التداول الخاص بك على المزيد من الأرباح سوف تكون قادرة على تقديم. التركيز: تركيزي الأساسي من هذا الموضوع هو مناقشة تحركات الأسعار وأنماط / أدوات أعتقد فعالة في حركة السعر. لقد وجدت هذه أن تكون فعالة على مدى سنوات من الخبرة والدراسة. وهذه الأنماط / الأدوات أن تكون حدود ما يتم مناقشتها هنا. هدفي هو تعليم الثانوي كيف على وجه التحديد استخدام حركة السعر وطريقة استخدامها لتكون تاجرا ناجحا. بعد تاجر يتعلم السلطة الفلسطينية ولي طريقة التداول، فإنها قد ترغب في الاستمرار في المتاجرة بهذه الطريقة، أو أن يقرر قرص عليه قليلا لتناسب شخصيتهم وأسلوب. وفي كلتا الحالتين على ما يرام، وأنا أريد أن تأكد أن لديك المرونة اللازمة لجعل هذا العمل الأسعار ومثل؛ بنفسك ومثل ؛. سعر العمل ...: كلام الأولين من هذا الموضوع هي "حركة السعر". حركة السعر هو ببساطة يبحث في الحركات سعر صك معين مع مرور الوقت. كل علامة على الرسم البياني لسعر في العمل. منذ حركة السعر تدرس حركة السعر على الرسم البياني، يمكننا تصنيف نوعين مختلفين من المؤشرات السعرية العمل: الشموع الفردية وأنماط. الشموع - شموع حركة السعر هي تشكيلات الشموع الفردية التي تحدث مثل الحانات دبوس أو أشرطة الداخل. هذه إشارة للتاجر لنوبات فورية أو استمرارا في السعر. أنماط - أنماط حركة السعر لا تركز على الشموع الفردية بل شكل أو نمط من مجموعة من الشموع. هذه إشارة إلى انتكاسات محتملة أو استمرارا في السعر. ... ما يهم: حركة السعر في حد ذاته عموما لا يقول لنا ذلك بكثير. ولكن عندما يحدث تحركات الأسعار في مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية، ويمكن أن تقول لنا قطعة رئيسية من المعلومات حول احتمال انعكاس أو استمرار في السعر. ، ولقد وجدت من خلال تجربتي حفنة من المناطق S / R الرئيسية أن السوق يتفاعل بقوة. وتشمل هذه الدعم الأفقي وخطوط المقاومة، وخطوط الاتجاه، قنوات، ايماس، فيبوناتشي والحجم. عن طريق التعلم وفهم كل شيء أن السوق يتفاعل مع، يمكنك أن تعرف مجالات رئيسية للبحث عن الشموع جيدة PA / أنماط لتشكيل، وأيضا أن يكون على بينة من المناطق الصفقات الخاصة بك قد تتعطل أو العكس. يمكنك اختيار لمشاهدة أو تجاهل هذه المجالات الرئيسية، لكنه لا يغير من حقيقة أن رد فعل السوق هو دائما لهم. ما يهم بالنسبة لنا هو كل ما يهم السوق، ويسبب ردود فعل من السوق. قائمة S / R أدوات يمكنني استخدام، ولقد وجدت لتكون تلك التي في السوق يتفاعل أقوى ل. الاستنتاج: يمكن كتابة مئات الصفحات على كل من ديناميات تحركات الأسعار والأدوات التي يتم استخدامها للعثور على تلك المناطق S / R الرئيسية. لن أناقش بشكل فردي كل من هم في هذه أول وظيفة، ولكنها سوف تكون جميع مناقشتها وتحليلها كما يتطور هذا الموضوع. MyFxBook: هذا هو من حساب تجريبي، ولكنني لمعظم الصفقات جزء مرآة من حسابي الحقيقي. بهذه الطريقة يمكنني الرد على نتائج التداول الخاص بي مع الحفاظ على بعض المعلومات المالية بلدي الخاص. أكبر خوفي هو أن الآخرين سوف تستخدم لي كمعيار وهذا سوف تضر أكثر مما تنفع. لذلك اسمحوا لي أن أقول هذا، ونحن جميعا التجارة مختلفة وعلى مستويات مختلفة من تجربة التداول لدينا. تستطيع أن تفعل أسوأ بكثير أو أفضل مني بكثير ولكن هذا لا يعني أي شيء. ما يهم هو أنك تقارن نفسك لنفسك. أعني استخدام تاريخك تجارية خاصة بها، وفقا لمعايير الخاصة بك، ومحاولة لتحسين باستمرار على ذلك. أيضا، شهرا بعد شهر والنتائج التجارية لا تعني الكثير. وهناك نتيجة فصلية أو سنوية تكون أكثر دقة بكثير، لذلك لا ننكب بمقارنة النتائج أشهر لشخص آخر. هناك ببساطة لا يكفي الصفقات التي اتخذت في شهر للحصول على عرض جيد على المدى الطويل من شخص ما القدرة التداول. أيضا، وأنا أحاول باستمرار من أنماط مختلفة، والتغيير والتبديل في نمط التداول الخاص بي، وأنا أستخدم هذا الحساب التجريبي لذلك أنا لا نرمي بلدي من الصعب كسب المال على الاختبار. بسبب أن هذا لا تتطابق تماما حسابي الحقيقي ولكن يجب أن تعطي فكرة عامة عن نتائجي باستخدام أساليب أعلم هنا. إذا كنت تفعل الكثير من الصفقات التجريبية واسمحوا لي ان الجميع يعرف أنها سوف تظهر على الأرجح حتى على نتائج التجارة. لماذا أفعل هذا؟ أن نكون صادقين وأعتقد أن معظم المعلمين الفوركس مليئة حماقة حول نجاح أساليبها (العفو بلدي فظاظة). أنها توفر أسباب وجيهة لماذا أنها لن تظهر حساب التداول الحي، وأنا أتفق تماما مع تلك الأسباب، ولكن أعتقد أن هناك طرق لإظهار يعمل الأسلوب الخاص بك دون أن تظهر للعالم معلومات حسابك الشخصية وتاريخ التداول. قد ذهب من الوقت على I تميل إلى أن تكون أكثر وأكثر تشككا من المعلمين يطلبون المال كبير لمسارها ولكنها لا يمكن أن تظهر ذرة واحدة من الأدلة أنه يعمل فعلا. أنا أميل إلى الاعتقاد بأن الكثير لا تعمل. قد يكون هناك بعض التي هي على السياج حول تحركات الأسعار بصفة عامة أو عن طريقة محددة عندما اقتربت حركة السعر وربما هذا سوف يساعد دفعهم على الحافة للانضمام الى هنا. سيكون هناك دائما المتشككين وأنا غير مهتم في تهدئة المتشككين. هذا هو لأولئك هنا أن يخاطرون الصعب النقدية المكتسبة باستخدام الأساليب والتقنيات التي تدرس هنا لي من قبل، وهذا أمل منحهم المزيد من الثقة قليلا في ما يجري تدريسها هنا. القواعد والإنتقال السريع: قبل نشر في منتدى يرجى زيارة آخر رقم 2 ومن خلال قراءة كل من قواعد لهذا الموضوع. يساعد هذا أيضا ضمان يبقى موضوع قيمة وهادفة مع ما نعلمه هنا. تحقق أيضا الجزء السفلي من هذا المنصب حيث لدي ارتباطات التنقل سريعة لمقالات وأشرطة الفيديو الهامة التي يتم نشرها هنا. هذا سيساعدك بسرعة الحصول على ما يصل إلى سرعة والمشاركة في المناقشات حركة السعر هنا. إذا كنت عضوا العادية، من فضلك تواصل لزيارة المنطقة الإنتقال السريع كما سيتم تحديثه كما يتم إضافة مواد تعليمية جديدة. فضل الوسيط: في هذا الموضوع FXCM هي وسيط المفضل. لقد بحثت السماسرة بناء على عدد من المعايير ولقد وجدت FXCM أن يأتي على رأس القائمة في العديد من المعايير. أنها توفر منصة MT4 الذي هو مألوف لكثير من التجار والمستخدمة عالميا في جميع أنحاء مجال الفوركس. كما أنها توفر منصة تسمى محطة التداول الذي رسم البرامج التي هي أعلى بكثير من أي شيء آخر رأيته هناك. هناك العديد من السماسرة جيدة موجودة، ولكن نظرا لمعرفتي واستخدام شخصي من FXCMs منصات لقد فتحت موضوع للمستخدمين الذين يرغبون في طرح الأسئلة حول إعداد منصة FXCM بهم. لدينا مساحة خاصة لدينا في قسم الملاحة سريع (آخر # 2) التي هي مكرسة لالأسئلة التي سبق طرحها FXCM، حتى قبل أن يطلب من فضلك تأكد من أن المنطقة لمعرفة ما إذا تم بالفعل طلب سؤالك. إذا كان لديك وسيط غير FXCM، يرجى طلب المساعدة من خلال محافل أخرى أو محركات البحث. لي مقابل الباعة العمل الأسعار سعر عمل بائع: هل يمكن مناقشة فقط "الأساسيات" في المنتدى، إذا كنت تريد التحدث أي شيء أساسيات الماضية يجب أن تذهب إلى موقع الويب الخاص بي ودفع لي xxxx. xx مئات أو آلاف الدولارات .. لي: لن تتقاضى عشرة سنتات عن أي شيء أناقش وسوف يغطي هذا الموضوع كل موضوع مهما مجانا المتقدمة سعر عمل بائع: يمكننا الحديث فقط بالضبط كيف يمكنني التداول، وقواعد بلدي دون استثناء. حتى لو ما كنت أريد أن أتحدث عنه هو المهم السوق، إذا لم يكن في قواعدي أنه لا يجب أبدا أن تناقش. لي: أريد أن أتحدث عن كل ما له صلة تحركات الأسعار. وسوف تحدد لي طريقة التداول، ولكن أنا لا أخطط على الجميع يتداول بالضبط. أتوقع الناس لضبط وقرص لأنفسهم. قيمة تحركات الأسعار ليست في مجموعة واحدة من القواعد، انها في حركة السعر نفسه! بينما لدي طريقتي والقواعد التي تذهب معها، وأنا لا أريد أن تقييد المناقشة الصحية والتعليمية بأي شكل من الأشكال هنا. سعر عمل بائع: أبدا مناقشة بائع آخر في المنتدى الخاص بي! لي: يتيح مناقشة جميع تحركات الأسعار الموضوعات والأساليب وPA التيار يتحدث رؤساء! مرة أخرى أنا لا تحاول "الحصول على قطعة من الكعكة"، لذلك إذا كنت ترغب في الحديث عن أساليب تداول بعض بائع PA هناك، وأنا أكثر من سعيدة ل. بعض منهم لديهم أساليب جيدة جدا كما واقع الأمر، لكنهم جميعا يعانون من نفس المشاكل (فرض رسوم على المعلومات التي يمكن أن تجد لأساليب الحرة، تقييدية للغاية، باسترجاع طرق PA القديمة ووصفه بأنه بأنفسهم). أنا معجب babypips التفاني في التعليم المجاني ومفتوح. وقد ذهب Babypips جهدا كبيرا لضمان تلك هنا لا يتم استخدامه كأداة المبيعات. هذا نفس babypips الهدف قد كمنظمة، ولدي أيضا في حياتي الشخصية. أريد أن أتقدم المعرفة والحكمة لمساعدة الآخرين تصبح من التجار الناجحين، ودون أي شروط. أريد أن أشكر شخصيا babypips لخلق هذا النوع من بيئة التعلم. إيماني: أنا أريد أن أذكر بأنني مسيحي، زوج، أب، مبرمج وتاجر فوركس. وجميع في هذا النظام. إيماني بيسوع المسيح وحياتي كمسيحي يؤثر كل شيء أقوم به كزوج وأب، في مسيرتي كمدرب ومبرمج وأيضا كتاجر. كثير من الاشياء التي اقوم هي انعكاس مباشر لإيماني، وأنا أعرف حقيقة أن نجاحي كتاجر يرتبط مباشرة إلى إيماني. هذا لا يختلف عن السعادة أسرتي ونزاهتي إلى صاحب العمل، الذي هو كل نتيجة مباشرة لإيماني. بلدي تجارة المهني: مصدر بلدي الرئيسي للدخل هي مهنتي كمدير فني ومبرمج مع الشركة التي تشارك في صناعة الغاز والنفط. وقد شاركت في إنشاء جهاز لمراقبة محطات قياس الغاز بالموجات فوق الصوتية، وأنا المدرجة في الولايات المتحدة للبراءات باعتباره مخترع. سأقوم بعد هذا كما أعتقد الشفافية والمصداقية مهمة عندما نظرت إلى أعلى لكمدرس. انه من المهم بالنسبة لي أن أشير إلى أنني لا تتاجر أجل لقمة العيش، ولكن كما قلت لقد نمت كتاجر، أصبح دخلي من تداول العملات الأجنبية على جزء أكبر من دخلي العام. أنا شخصيا نخطط للبدء في يوم من الأيام حتى شركة الاستثمار / تداول. بسبب ذلك بدأت مجموعة تجارية مهنية في يوليو من عام 2013. وبلغت ذروتها بلدي محفظة في٪ من إجمالي الربح 260 قبل نهاية العام .. كيف حصلت كتبت: لقد بدأت اهتمامي في التداول منذ نحو 12 عاما عندما اشتريت أول كتاب لي على التداول دعا ومثل؛ كيف لكسب المال في الأسهم ومثل؛ قبل ويليام أونيل. في 12 عاما منذ أن كنت قد استهلكت طن من المعلومات حول أنماط التجارة وقراءة الرسوم البيانية الشمعدان. لقد بدأت تداول خيارات الأسهم وركض في نهاية المطاف عبر موقع على شبكة الانترنت تشجيع تداول السلطة الفلسطينية في الفوركس. منذ ذلك الحين وأنا تجارة الفوركس فقط وفقط باستخدام حركة السعر. أركض حاليا العمل على الانترنت سعر الفوركس، رئيسي (MainStreet) إلى مليونير. ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على عقد من لي، لا تدعوني. الطريقة المناسبة الوحيدة لأعضاء في الاتصال بي هو عن طريق babypips PM، سكايب أو البريد الإلكتروني. ملاحظة رقم 2: لقد حاولت لتوفير ما يكفي من المعلومات لنفسي لمساعدة التجار أصبح معتادا من أنا. إذا ما كنت قد وضعت بالفعل ليس كافيا ثم إما الانتقال إلى موضوع آخر أو ارسال اسئلتكم لي من القطاع الخاص. اريد موضوع نظيفة هنا مخصصة لنتحدث سعر التداول العمل. لا يسمح أي شيء يقع خارج تلك الحدود في هذا الموضوع. إذا كنت ترغب في رؤية بلادي بلادي الإجابة على هذه السؤال يرجى الدخول هنا وهنا أعرض نفسك: إنه سرعان ما أصبح جزءا التوقيع على هذا الموضوع لتقديم نفسك التي تقول لنا اسمك أو التعامل معها وقوله ومثل، وأنا أ. ومثل؛ وتسرد كل من القبعات والعناوين التي ارتداء بالترتيب من الأكثر والأقل أهمية. إذا كان شيء تريد القيام به، بل هو وسيلة ممتعة للانضمام إلى المجتمع تحركات الأسعار هنا. كنت فقط الزائر مرة واحدة وبعد ذلك نعتبر كنت جزءا من المجتمع. مع كل ذلك يقال، دعونا نصل الى تعلم! الصور المرفقة

Comments

Popular posts from this blog

تداول هايتك استراتيجي المحدودة

أفضل منصة التداول جنوب أفريقيا - ثنائي إيداع مكافأة

الاستراتيجية و التخطيط