الاستراتيجية و التخطيط


الاستراتيجية والتخطيط تطوير المهارات والثقة للخطة، وإنشاء وتقديم استراتيجيات التسويق التي تجعل معظم القنوات اعتمدت الزبائن. إعطاء الأولوية وفقا لتحقيق مكاسب فورية، مبادرات طويلة الأجل والأهداف التجارية على نطاق أوسع من مؤسستك. التسويق التابعة لها تعلم كيفية إنشاء وتنفيذ برامج فعالة التسويق التابعة لها الرقمي. هذا، بالطبع التدريب العملي ليوم واحد يجمع تبادل المعارف وتصل إلى لحظة دراسات الحالة، مع المهارات العملية والتطبيق لمساعدتك في الحصول على أفضل جدا من ميزانية التسويق التابعة الخاص بك. التسويق رشيقة كما يقدم السوق المتغيرة باستمرار تحديات جديدة، من الضروري اعتماد نهج رشيقة التعاونية لتسويق بالمهارات الكلاسيكية للاختبار والتعلم والتمهيدية. يتناول هذا المساق كيفية إحداث التغيير التنظيمي لفعل ذلك. تخطيط الحملة حملات التسويق غالبا ما تكون معقدة للغاية، والتي تنطوي على وسائل الاعلام عديدة، قنوات متعددة ومجموعة كبيرة من مختلف الموردين. تعلم كيفية تخطيط وإدارة الحملات التسويقية المباشرة والرقمية لضمان أن حدوثها في الوقت المحدد، على الإيجاز وعلى الميزانية. استراتيجية التسويق الرقمي كيفية تخطيط وإنشاء وتسليم استراتيجية التسويق التي يستغل حقا القنوات الرقمية اعتمدت الزبائن. هذه استراتيجية التسويق الرقمي بالطبع ليوم واحد يتيح لك خارطة الطريق لوضع استراتيجيات الرقمية التي يتم الأولويات وفقا لتحقيق مكاسب فورية والمبادرات على المدى الطويل. وسوف تساعدك على صقل نشاطاتك التسويق الرقمي، وضمان أن لا تتنافس فقط على الانترنت ... ولكن يمكنك الفوز. إدارة المشاريع الرقمية هذا وسوف تستمر يوما واحدا التسويق الرقمي إدارة المشاريع دورة مكثفة تعطيك فهم واضح لكيفية التخطيط بنجاح، تشغيل ومراقبة المشاريع الرقمية. وسوف تساعدك على تحديد معايير النجاح، وتجنب فشل المشاريع المكلفة، وكذلك مما يتيح لك المهارات لتحقيق الانتعاش من الكوارث بصورة فعالة. التسويق عبر البريد الإلكتروني: استراتيجية تعظيم استجابة، وتحويل والعائد على الاستثمار من حملات البريد الالكتروني الخاص بك مع التقنيات المتقدمة للتجزئة، والاستهداف، والتكامل والأتمتة. معبأة مع أمثلة عن أفضل الممارسات ومتعمقة النصائح العملية، سوف تكون قادرة على تنفيذ ما تتعلمه وتبدأ في رؤية النتائج على الفور. التسويق عبر البريد الإلكتروني: الاستراتيجية والتكتيك هذه الدورة التي تستمر يومين هو دليل خطوة بخطوة لبناء الحملات التي تحصل على أفضل جدا من التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. فإنه يوفر لك مجموعة كاملة من الأدوات، بالإضافة إلى تقنيات متقدمة والأفكار لضمان الحصول على رسائل البريد الإلكتروني استجابة أفضل، والمزيد من التحويلات، والعائد على الاستثمار أعلى. استراتيجية التسويق المتكاملة وهذه الدورة التدريبية ليوم واحد تمكنك من وضع نهج مصممة خصيصا لاستراتيجية التسويق التي تناسبها بشكل واضح ضمن استراتيجية عمل أوسع الخاص بك. وسيوفر التطبيق العملي لعملية استراتيجية وتمكنك من وضع وتنفيذ نهج استراتيجية فعالة لمؤسستك. التسويق المحمول هذا بالطبع سوف تستغرق يوما واحدا يقدم نصائح عملية حول كيفية تطوير استراتيجية المتنقلة لتحقيق أهداف عملك، واحتياجات الجمهور المستهدف الخاص بك، وميزانيتك. وسوف يركز على تحقيق عوائد أعلى من الاستثمار الخاص في الهاتف النقال، من حيث الردود المستهلك، والعلامة التجارية التفاعلات والمعاملات من المحمول. التسويق برنامجي الحصول على السيطرة على فرص المستهدفة، والإعلان الآلي. فهم ما يجعل استراتيجية التسويق البرامج الناجحة من خلال التجارب وتحليل وتحسين الحملات. وسائل الإعلام الاجتماعي: استراتيجية أيا كان هدفك. الاشتباك، الوصول إليها، والدعوة، وحيازة أو إدارة السمعة، وأصبح لها وجود في الفضاء الاجتماعي ضروري. وهذه الاستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية البرنامج الدراسي ليوم واحد تساعدك على وضع استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي فعالة وقابلة للقياس، للمساءلة، ويسهم في أهداف تجارية طويلة الأجل الخاصة بك. معهد المباشر والتسويق الرقمي 1 شارع بارك، تدينغتون، TW11 0AR، المملكة المتحدة. ريج. جمعية خيرية لا. 1001865

Comments

Popular posts from this blog

تداول هايتك استراتيجي المحدودة

أفضل منصة التداول جنوب أفريقيا - ثنائي إيداع مكافأة